شريط الأخبار
التاريخ : 2013-04-09 - الوقت : 06:35 am

السلفيون : 500 مقاتل من تيارنا في سوريا

---
---
جفرا نيوز - أعلن التيار السلفي الجهادي في الأردن ، الإثنين ، أن عدد أنصاره الموجودين في سوريا وصل إلى 500 عنصر .

وقال قيادي بارز في التيار فضل عدم ذكر اسمه ليونايتد برس إنترناشونال ، إن " عدد إخواننا المتواجدين في سوريا لمقاتلة الجيش الحكومي وصل إلى 500 عنصر بالتمام والكمال " .

ووصف أوضاع أنصار التيار السلفي في دمشق ، وحلب ، ودرعا وإدلب وبقية المحافظات السورية بـ " الجيدة جدا " .

وأوضح القيادي أن " مقاتلي التيار يعيشون الآن في حالة سبات جراء تعرضهم لحرب شرسة من القوات السورية الحكومية " .

غير أنه رفض الحديث عن أعداد مقاتلي " جبهة النصرة لأهل الشام " المتواجدين على الأراضي السورية التي تضم جنسيات أميركية وأوروبية وعربية .

و"جبهة النصرة" هي منظمة سلفية جهادية تم تشكيلها أواخر عام 2011 خلال أحداث سوريا.

وكان التيار السلفي في الأردن أعلن في تشرين أول / أكتوبر من العام الماضي ، أن عدد أنصاره الموجودين في سورية بلغ 250 عنصراً لمقاتلة النظام السوري وبعضهم قيادات بارزة تتولى مسؤوليات ومهام كبيرة في محافظات دمشق ودرعا وحلب وإدلب .

---
  • ( 1 ) هكذا ما يدور من حديث بالشارع الاردني.
    هل صحيح ان الاجهزه الحكوميه قد غضت النظر عن خروج هؤلاء المقاتلين الى سوريا لعلى وعسى ان يتم القضاء عليهم هناك.... ام ان خروجهم كان خارجا عن سيطرة تلك الاجهزه ؟؟؟؟؟
    2013-04-09
  • ( 2 ) هكذا ما يدور من حديث بالشارع الاردني.
    هل صحيح ان الاجهزه الحكوميه قد غضت النظر عن خروج هؤلاء المقاتلين الى سوريا لعلى وعسى ان يتم القضاء عليهم هناك.... ام ان خروجهم كان خارجا عن سيطرة تلك الاجهزه ؟؟؟؟؟
    2013-04-09
  • ( 3 ) لمن يهمه الامر
    السؤال....كيف استطاعوا الخروج الى سوريا .....اين المتابعات والاختراقات الامنيه لهؤلاء السلفيين المجاهديين ... وما هي نسبة هذه الاختراقات في صفوفهم ....لماذا تم السماح لهم بالخروج.... ان كانت الاجهزه الامنيه بذلك فتلك مصيبه..... واذا لم تكن تعلم فتلك مصيبة كبرى.... هل هذا العدد 500 صحيح.... اين كانوا .... وكيف استطاعوا من تنظيم انفسهم بعيدا عن الاجهزه الامنيه ....في حال عودتهم الى الاردن ما هو الاجراء ضدهم ....الله يحمي الوطن وشعبه وقيادته.
    2013-04-09
  • ( 4 ) لمن يهمه الامر
    السؤال....كيف استطاعوا الخروج الى سوريا .....اين المتابعات والاختراقات الامنيه لهؤلاء السلفيين المجاهديين ... وما هي نسبة هذه الاختراقات في صفوفهم ....لماذا تم السماح لهم بالخروج.... ان كانت الاجهزه الامنيه تعلم بذلك فتلك مصيبه..... واذا لم تكن تعلم فتلك مصيبة كبرى.... هل هذا العدد 500 صحيح.... اين كانوا .... وكيف استطاعوا من تنظيم انفسهم بعيدا عن الاجهزه الامنيه ....في حال عودتهم الى الاردن ما هو الاجراء ضدهم ....الله يحمي الوطن وشعبه وقيادته.
    2013-04-09
  • ( 5 ) البداوي
    الله ينصرهم
    2013-04-09
  • ( 6 ) يوسف
    شغل شاورما - الله يوخذهم لعنده إذا كان بيحبهم. أشكال وأفكار مقرفة ... الرجاء من بشار عدم السماح لهم بالعودة بدون حوريات...
    2013-04-09
  • ( 7 ) العموش
    واللة شغل مناسف
    2013-04-09
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
رمز الحماية
أدخل رمز الحماية اعلاه  
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'جفرا نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .