...
شريط الأخبار
المسلماني يولم على شرف رئيس الوزراء عبدالله النسور - صور وفيديو اليونان تدعو لمساعدة الأردن الصحف العبرية .. إسرائيل تبني جدارًا عازلًا على حدود الأردن قناة رؤيا تستغني عن 22 موظفاً..اسماء انتقادات حادة لتشكيلة مجالس امناء الجامعات ومطالب اكاديمية باللامركزية في قرارات التعليم العالي مسلم يعود للأردن خلال الأسبوع المقبل بعد إفراج السعودية عنه الحسين والأسد واوسلو وداعش والسلام المستحيل!! وزير التربية يلتقي أهالي سحاب ويوافق على إنشاء فرع لمدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز في اللواء منخفض "بشرى" يحمي العمالة الوافدة المخالفة من الترحيل إصابة طالب بعيار ناري في مشاجرة جامعة "آل البيت" وقنابل دخان بحوزة الطلبة-تحديث الامن يقبض على سارق مجوهرات طبربور ويستعيد المسروقات باقل من 48 ساعه طعن شخص بمشاجرة بين عاملي عربات في السوق المركزي 55 لاجئا سوريا دخلوا الأردن في الـ24 ساعة الماضية بلدية معان تتسلم معدات واليات حديثه من المنحه الخليجيه الذكرى الـ43 لاستشهاد وصفي التل غدا
التاريخ : 2012-12-26 - الوقت : 09:26 am

ولي العهد... صباح الخير

---
---
جفرا نيوز- خاص- 

 يشرق الصباح الندي وتنهض ازاهير الحدائق في ربوع الوطن، على عبق الجوري الشهري والياسمين الذي يتعربش فوق القلوب فرحاً في هذا الزمن الهاشمي الجميل.
 
في هذا الصباح البهي، الذي فيه بهاء سمو ولي العهد الأمير المزيون الحسين بن عبد الله الثاني الذي تفوق بامتياز في امتحاناته الجامعية الأخيرة، فهو الأمير القادم من مضارب آل هاشم الغر الميامين الذين عرفنا فيهم النخوة والغوث والتواضع والاقتراب من الناس.. لأنهم كانوا ولازالوا الأقوياء بمحبة الناس.
الأمير الحسين "حماه الله" الذي نلمس طيبته ونطالع صورته البهية وهو يشمخ بمعية جلالة قائدنا الملم عبد الله الثاني ويرافقه متزيناً بملابس الجيش العربي المصطفوي، وهو الذي يعرف تفاصيل الجغرافيا والناس في رم وضانا وام قيس والمدينة الوردية.. وهو المحب للرياضة والمتابع لفعالياتها بانتماء لفانيلة المنتخب الوطني.. وهو المثقف الحريص على المطالعة والعلم والمعرفة .. اذا... وبلا مناسبة نقول صباح الخير ايها الامير الحسين بن عبد الله الثاني القادم من مضارب العز والشموخ والكرام آل هاشم
  • ( 1 ) مسلم ضيف الله محسن العبدي ش مري
    ختما تدعها
    الكفارأكثرسلاحاوسكرامعها
    قبل الاسلام عتادناب ودعها
    وكرامةالمسلم ميت حي دعها
    حسن خلق نزال اكتم انفها
    واوغلهاقهقرضجرمضض عيبها
    2014-07-30
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
رمز الحماية
أدخل رمز الحماية اعلاه  
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'جفرا نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .